شاركنا على الفيس بوك

الخميس، 11 نوفمبر 2010

لبيك اللهم لبيك

لبيك اللهم لبيك


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلاة على أشرف المرسلين سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم ،

إخواني الأعزاء زوار مدونتي الكرام

أنطلق غداً إن شاء الله الجمعة الموافق السادس من شهر ذي الحجة 1431هــ إلى البلد الحرام مكة المكرمة لأداء مناسك الحج ، وقلبي تفيض منه المشاعر التي لا توصف

كم أنا سعيد وأنا ألبي نداء ربي حين قال " ولله على الناس حج البيت من استطاع إليه سبيلاً " .

كم أنا سعيد وأنا أهتف من أعماق قلبي لبيك اللهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك ، إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك لبيك ، جئتك ياربي وكلي طمع في رضاك وخوف من عذابك فارحمني برحمتك يا الله .

أسأل الله أن يتم علينا النعمة وأن يكرمنا بأداء مناسك الحج تامة إن شاء الله وأن يتقبل منا سعينا إليه وأن يجعلها خالصة لوجهه الكريم .

إخواني الكرام

أسألكم الدعاء لي بوجه الغيب ، وأن تذكروني عند كل غروب شمس .

وإن شاء الله نلتقي بعد العودة من أداء المناسك لأقص لكم خواطري حول هذه الرحلة المباركة إن شاء الله ،
تلك الرحلة التي أسأل الله أن تكون رحلة الميلاد الجديد لي مصداقاً لقول النبي صلى الله عليه وسلم " من حج فلم يرفث ولم يفسق رجع من ذنوبه كيوم ولدته أمه " .

رزقنا الله وإياكم حسن طاعته ، وزيارة بيته الحرام ، وتقبل منا أعمالنا إنه على كل شيء قدير .

أستودع الله دينكم وأماناتكم وخواتيم أعمالكم