شاركنا على الفيس بوك

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010

اللهم اغفر لي ما مضى ، وبارك لي فيما بقي

اللهم اغفر لي ما مضى ، وبارك لي فيما بقي


اليوم أتم عامي الخامس والعشرون بإذن الله ، وهكذا تمر الأيام وتنقضي السنون والإنسان غير مبالِ بوقته وغير محافظ عليه حتى بفاجأ بأن العمر قد انتهى وحينها يحاول أن يستدرك ما فاته ولكن هيهات ، أسأل الله ألا نكون من هذا الصنف إن شاء الله .

تمر بي مشاعر كثيرة وعديدة و ربما متناقضة ، حزن علي ما مضى من العمر دون طاعة وما كان فيه تفريط في جنب الله وبين سعادة أنه مازال القلب ينبض حتى يستطيع المرء أن يتوب إلى الله ويحسن عمله فيما بقى ، وعزائي فيما مضى قول الله تعالى ( إلا من تاب وآمن وعمل عملاً صالحاُ فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات ) ، وأسأل الله أن يغفر لي ما مضى من عمري وأن يبارك لي فيما بقي إن كان في العمر بقية .

إخواني الكرام :

أشهد الله أني أحبكم في الله ، وأسأله سبحانه وتعالى أن يجمعنا في ظل عرشه إخواناً على سرر متقابلين ، كما أسأله عز وجل أن يجعلنا ممكن طالت أعمارهم وحسنت أعمالهم ولا يجعلنا ممن طالت أعمارهم وساءت أعمالهم والعياذ بالله .

وفي الختام أسألكم الدعاء لي بظهر الغيب ، ونتواصى بأن نتذكر بعضنا البعض عند مغيب الشمس كل يوم في ورد الرابطة ، فهو سر قوتنا وأساس وحدتنا .

جمعنا الله وإياكم على طاعته في الدنيا ، وفي الفردوس الأعلى من الجنة في الآخرة إن شاء الله .